الرئيسية / Uncategorized / أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع مجاناً 2020

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع مجاناً 2020

إذا كنت من محبي كرة القدم ، فستجد نفسك دائمًا تبحث عن المكان المناسب لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة. لا داعي للقلق مرة أخرى مع الميزة التي قدمتها لنا التكنولوجيا. الآن باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، يمكنك مشاهدة بث مباريات كرة القدم مباشرة براحة أينما كنت. لن تضطر إلى تفويت مبارياتك المهمة بعد الآن ، فمع اتصال الإنترنت على جهازك والتطبيق الصحيح ونقرة واحدة أو أكثر ، ستكون متصلاً برياضتك المفضلة – كرة القدم – ومشاهدة فريقك يلعب.

وفي هذه القائمة قمنا بوضع أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات مباشرة ودون تقطيع.

1- تطبيق موبي كورة

موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والتحديثات المستمرة ومصادر وجودات متعددة لكل قناة و اكثر من قناة صوتيه وتعليق للمباراة وتحكم في الجودة الافتراضية والتشغيل في الخلفية والتنبيهات وغيرها

رابط التحميل : التحميل الآن

2- تطبيق موبدرو

تطبيق موبدرو واحد من أشهر تطبيقات بث محتوى الفيديو على الإنترنت، حيث يوفر تطبيق موبدرو خاصية رائعة تعتمد على ترتيب المحتوى بناء على القناة وليس على الفيديو كموقع يوتيوب مثلاً حيث تستطيع من خلال التطبيق الوصول لأي قناة بكل سهولة مثل قنوات الأفلام والمسلسلات وقنوات بث المحتوى الوثائقي وكذا المحتوى الرياضي.

كما يقدم التطبيق خدمة بث محتوى القنوات المشفرة مثل مبارايات قناة بي إن beIN SPORTS ومباريات برشلونة وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ ستجدها على هذا التطبيق دون الحاجة للبحث عن قنوات البث البطيئة على الإنترنت المليئة بالإعلانات.

رابط التحميل : التحميل الآن

3- تطبيق الأسطورة

تطبيق الاسطورة tv لمشاهدة المباريات بث مباشر مجانا يحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية، تمتع بمشاهدة مبارياتك المفضلة أينما كنت عبر برنامج 2020 ostora tv آخر اصدار للاندرويد، يحتوي تطبيق الاسطوره على مجموعة من المسلسلات العربية والتركية أيضاً.

رابط التحميل : التحميل الآن

4- تطبيق الامبراطورية :

يعتبر تطبيق Embratoria G7 التابع لموقع الإمبراطورية الشهير احد افضل تطبيقات نقل و مشاهدة المباريات الرياضية بث حي و مباشر Live Tv بدقة عالية مجانا على هاتفك الاندرويد و بدون اشتراك، حيث يتيح لك تطبيق الإمبراطورية مشاهدة البث الحي للمباريات و القنوات الرياضية المشفرة beIN SPORTS و OSN و غيرها من قنوات الرياضة الاخرى ومشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر بجودة عالية مجانا للاندرويد، كمان يمكنك من خلال تطبيق Embratoria G7 متابعة اخر اخبار مباريات كرة القدم العربية و الاوروبية والعديد من الاشياء الاخرى.

رابط التحميل : التحميل الآن

5- Show Sport TV

يمكنك من خلال ت Show Sport TV تطبيق مشاهدة جميع القنوات الرياضية بث مباشر بدون تقطيع وبعدة جودات مختلفة، حيث يحتوي تطبيق شو سبورت تيفي على جميع قنوات beIN SPORTS و Sky Sports والعديد من قنوات الرياضة الاخرى، وما يميز تطبيق Show Sport TV انه لايحتوي على إعلانات مزعجة، كما انه يحتوي على عدة سيرفرات بجودات مختلفة تناسب جميع سرعات وباقات الانترنت السريعة والضعيفة.

رابط التحميل : التحميل الآن

Original Article

عن mahmoud ali

شاهد أيضاً

كيفية إنشاء رابط مشاركة لمجموعة WhatsApp الخاصة بك

Error loading HTML

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *